نعم تحبو الاكل
मैं तुमसे प्यार करता हूँ मेरे परी
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بّـرُودّ أعصَـابْ نعم تحبو الاكل تو شفت نفس سؤالي:d
الحمدلله ↓˓❁ يآ خآلق آلارضَ ... يآ مجريَ گوآگبهآ... عطنيَ من الآجر مآ تمحآ به ذنوبي فلا يترفع بالصمت .. إلا الأنقياء !
قوانين المنتدى