https://www.gulfupp.com/do.php?img=92989

قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 26

الموضوع: السلام عليكم ...

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو خاص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,618
    Mentioned
    2 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    السلام عليكم


    اهلا بك الحارثية وما تلتقطيه من سقطات تظر بالفرد والمجتمع
    دعينا قليلا نفند طرحك انت ذكرت مضمدات وهنا لابد من ان نعزل
    الموظف من المهنى فالتضميد تخصص ومكانه قسم التضميد واحيانا
    قد تكون له متابعات والطبيب اما من ينظم الدخول فذاك موظف واغلب المراكز
    الصحية وانت لربما شاهدتي في مركز صحى هذا الموقف يستعينوا
    ببعض العاملات المجيدات للقراءة والكتابه والحقيقة هن او هم من العمانيين
    الخلوقين اما بالنسبة ان انت لاحظت ذلك بمستشفى مرجعى فذلك يختلف
    عما ذكرتي فالمستشفيات المرجعيه بها آلية معتمده قبل الدخول على الطبيب
    حيث يوجد استعلامات بها موظف مختص يقوم بواجبه ومن ثم تتحول المعامله
    لجهة اخرى بعدها تصل الى الطبي المختص هناك لديه ممرضه تقوم بالتنسيق
    وهى من يستدعى المريض وهنا لايحصل للمريض اى اشارة بان يقوم بهذا او ذاك
    اطلاقا الا ان كانت هنا حاله لم تستوفي بعض مما طلب منه القيام به يرشد لذلك
    وهذا امر طبيعى وصحى
    اما المراكز الصحيه لربما يحدث فيها كما تفضلت وهنا لسبب عندما يأتي المريض
    وياخذ رقمه من الاستعلامات هناك من يتوجه مباشرة الى غرفة الطبيب وهذا خطاء
    اذ لابد من ان يمر باجراء اولا وهوا الفحص الاولى وهناك غرفة وممرضه لذلك
    بعدها يتوجه الى من ينظم الدخول ويسلمه رقمة وينتظر دوره وفي حالة ان المريض
    بحاله مستعجلة مباشرة من يدخل المركز يدخل الى غرفة العناية ويستدعى له الطبيب

    لكن مايحدث نجد البعض معه كرته ومباشرة على الطبيب دون ام يسجل بالاستعلامات
    هنا وان دخل على الطبيب يرفض علاجه ويوجهه الى قسم الاستقبال ليسجل ومن ثم
    يفحص بعدها يدخل على الطبيب

    اذا نحن ايضا لابد من ان تكون لدينا هذه الثقافة وهذا يساعد الموظفين هناك
    ويخفف عنهم الزحمه ويبعد عنهم الغضب حتى

    تقديري واحترامي

  2. #2
    عضو خاص الصورة الرمزية الحارثيه 3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    الدولة
    ما بين المريخ والمشترى
    المشاركات
    4,046
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad alaraimi مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم


    اهلا بك الحارثية وما تلتقطيه من سقطات تظر بالفرد والمجتمع
    دعينا قليلا نفند طرحك انت ذكرت مضمدات وهنا لابد من ان نعزل
    الموظف من المهنى فالتضميد تخصص ومكانه قسم التضميد واحيانا
    قد تكون له متابعات والطبيب اما من ينظم الدخول فذاك موظف واغلب المراكز
    الصحية وانت لربما شاهدتي في مركز صحى هذا الموقف يستعينوا
    ببعض العاملات المجيدات للقراءة والكتابه والحقيقة هن او هم من العمانيين
    الخلوقين اما بالنسبة ان انت لاحظت ذلك بمستشفى مرجعى فذلك يختلف
    عما ذكرتي فالمستشفيات المرجعيه بها آلية معتمده قبل الدخول على الطبيب
    حيث يوجد استعلامات بها موظف مختص يقوم بواجبه ومن ثم تتحول المعامله
    لجهة اخرى بعدها تصل الى الطبي المختص هناك لديه ممرضه تقوم بالتنسيق
    وهى من يستدعى المريض وهنا لايحصل للمريض اى اشارة بان يقوم بهذا او ذاك
    اطلاقا الا ان كانت هنا حاله لم تستوفي بعض مما طلب منه القيام به يرشد لذلك
    وهذا امر طبيعى وصحى
    اما المراكز الصحيه لربما يحدث فيها كما تفضلت وهنا لسبب عندما يأتي المريض
    وياخذ رقمه من الاستعلامات هناك من يتوجه مباشرة الى غرفة الطبيب وهذا خطاء
    اذ لابد من ان يمر باجراء اولا وهوا الفحص الاولى وهناك غرفة وممرضه لذلك
    بعدها يتوجه الى من ينظم الدخول ويسلمه رقمة وينتظر دوره وفي حالة ان المريض
    بحاله مستعجلة مباشرة من يدخل المركز يدخل الى غرفة العناية ويستدعى له الطبيب

    لكن مايحدث نجد البعض معه كرته ومباشرة على الطبيب دون ام يسجل بالاستعلامات
    هنا وان دخل على الطبيب يرفض علاجه ويوجهه الى قسم الاستقبال ليسجل ومن ثم
    يفحص بعدها يدخل على الطبيب

    اذا نحن ايضا لابد من ان تكون لدينا هذه الثقافة وهذا يساعد الموظفين هناك
    ويخفف عنهم الزحمه ويبعد عنهم الغضب حتى

    تقديري واحترامي
    اولا الاحترام والتقدير لك انت بمرورك الكريم

    ثانيا نعم قصدي المضمدات في المراكز الصحيه .. ممكن نقول انه ممكن احد الموضى خطأ (الله سبحانه جل من لا يخطئ )..هذا الشى وارد حدوثه بس من الجيد ان المضمده تنبه بطريقه جيده وبهدواء وليس بصراخ والعصبيه الكل يعرف بالسالفه ...

    هذا فقط ما اتمنى حدوثه ان الموظفين اهم شي انهم يمسكون اعصابهم وهم متوجهين لشغلهم .

    وشكرا لك مره اخرى ..
    يآرب ..

    علمني ‘ كييف أعفو ، ، ولآ تعلمني كيف ..أنتقم !

    يآرب اعطني إبتسآآمه / لآ تغييب !

    وحـ ز ز ز ز ن ، لآ يدوووم ! ~

    لا تآخّذِ روحَي مْن جّسدِي . . إلاّ و گلٌ قلبَ احّببَته رآضِّي عْنيٌ . .

    ولا يحّمِل فيّه سِوآ << ذگِرىّ طيبّه } عآشّهآ مِعّي . . !

    يآرب
    .

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م