المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك الشيخه .. الله عليك الله كم تذهلنا اختياراتك الدائمه للمفرده الراقيه الف شكر لإبداع ذائقتك وجهدك وتفاعلك الجميل .. كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس ) شآكره مروركك اخي رآيق ؛ '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى