المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص الله عليك يا الشيخه ذوووق جدا جدا راقي لا خلا ولا عدم عزيزتي نورتي عزيزيء ♥♥'
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى