المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ لا تخب الفاست فود ؟ بس الصاروخ احب تلبسوا ساعه???!
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى