المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح نعم كثييييير اكيد نفس السؤال? طبعا ... تتابع /ي افلام ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ طبعا ... تتابع /ي افلام ؟ الرومنسيه اكثر ما نفس السؤال???!
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح الرومنسيه اكثر ما نفس السؤال???! يب انت/ي شخص جدي؟
قوانين المنتدى