ما أجمل ما تخطه اناملك استاذي
لقلمك بحر واسع .....
فمن يود الابحار معك .... وفي وسط بحر حبرك
لابد له من ارتداء سترة النجاة .....
والا ...... سنقول له
كن شهيد الغرق .....
هكذا هي كلماتك ....
كم انت مبدع سيدي .....
لك مني تحية الإخاء ....
ما أجمل ما تخطه اناملك استاذي
لقلمك بحر واسع .....
فمن يود الابحار معك .... وفي وسط بحر حبرك
لابد له من ارتداء سترة النجاة .....
والا ...... سنقول له
كن شهيد الغرق .....
هكذا هي كلماتك ....
كم انت مبدع سيدي .....
لك مني تحية الإخاء ....
الناس من هَول الحَياة
مَوتى على قيد الحياة