السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صوت الحق99… أهلا بك
الله يا صوت كم هي عذبه كلماتك .. وما زالت هي الحال بين مودع وجريح تترنح بنا الخطى وتتعثر بنا الاقدام وتتوه بنا الدروب بحثا عمن في القلب استقراره .. وللبعيد أخذته خطاه والقدم… ونعيش بأمل لعودة واستكانه لثورة العشق تلك… .نص مليء بالمشاعر الجميلة رغم وشوشة الشجن ...سلم الله نبضك والقلم
ودي وخالص التقدير
أريج الرياحين




♡
رد مع اقتباس