المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر الحب اعمى تقريبا ههه
عِندمآ آقول : لآ آعلم مآبي ! لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘) وتجعلني هكذآ ♡̷ ^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي الحب اعمى تقريبا ههه هلا غلاتي تثبتي ولا عندك اجابة؟؟؟؟؟؟
تعامل مع هذه الحياه وكأنك ممسك بوردة ذات لون ومنظر ورائحة جميلة تستنشق شذاها وتحذر شوكها وأنت ممسك بها
قوانين المنتدى