هلا فيك سعيد ..
نص جميل للغايه وابداع متواصل أيها الرائع
الف شكر لك وصح لسانك لاهنت .. كل الود لك مني
المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
هلا فيك سعيد ..
نص جميل للغايه وابداع متواصل أيها الرائع
الف شكر لك وصح لسانك لاهنت .. كل الود لك مني
نحن ..
لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم ..
هي من تتولى ذلك..!