المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت نقاء عندها واسطه .كلنا جاوبنا ترا صدى النقطتين للأسرع
تعامل مع هذه الحياه وكأنك ممسك بوردة ذات لون ومنظر ورائحة جميلة تستنشق شذاها وتحذر شوكها وأنت ممسك بها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر صدى النقطتين للأسرع امرنا لله .....
سلام للقلوب الصادقة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت امرنا لله ..... ونعم بالله هههههههه
قوانين المنتدى