السلام عليكم و رحمة الله

في البداية أود ان اقف احتراما للمبدع سمو الحرف الذي تعودنا منه دائماً على الإبداع ..
أنا سأناقش هذا النص من الناحية الفنية التصويرية و سأبتعد قدر الإمكان عن مضمون النص الذي هو دائما معلق بالكاتب و شعوره!
سمو الحرف ، أجد في نصك تحف فنية مرصوصة ببعضها البعض ، فكل سطر و كل جملة بها تشبيه بليغ يكاد بنفسه ينوب عن باقي النص.. إستخدامك للأضداد و تضمين محسنات بديعية رائعه جعلت لنصك نبره خاصة.
شكراً لك مرةً أخرى ، متمنياً لك بوحاً آخر مفعم بالتفاؤل
بــوح مغــترب