اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حياك الله وبياك استاذسارس

نسأل الله ان يبلغنا واياكم شهر رمضان ونحن وانتم بأحسن حال

كما اوضحت أستاذي ان الاغلبية يستعدون لهذا الشهربالمأكل والمشرب

وهذا لابأس فية..ولكن الأفضل والأولى الأستعداد الروحي وشحن النفس استعداد

لموسم الخير والحرص على اوقاته الفاضله

نكتاط لوقفة مع انفسنا و تهيئتها للأقبال على الطاعات بمختلف انواعها


طرح هادف يستحق النجوم 5
ويضاف للمكتبه


بورك فيك وفي علمك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختى / هدوء المطر
مساء الخير
اللهم آآآمين
لتواجدك رونق خاص
فلك الشكر والثناء على ما نثرته اناملك الماسيه من عبق عطرك هنا
اللهم بلغنا رمضان
واعنا على صيامه وقيامه
واشكرك على البادئه
فالتميز تواجد امثالك هنا
دمتى مميزه