اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الحلا1 مشاهدة المشاركة
هلا فيك بقايا
نص جميل جدا
تسلمين وربي يعطيك العافية..
ياهلا بك
وحيااك الله اسعدني تواجدك
لاعدمت هالحضور الجميل