المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الحلا1 هلا فيك بقايا نص جميل جدا تسلمين وربي يعطيك العافية.. ياهلا بك وحيااك الله اسعدني تواجدك لاعدمت هالحضور الجميل
قوانين المنتدى