اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير أحزاني مشاهدة المشاركة
طرح جميل جدا والإنسان الذي يستطيع ضبط نفسه فقد تغلب على نفسه وهذا بحد ذاته إنجاز كبير جدا ...
تسلمي ع الطرح الجميل...
اشكرك ع المرور والتعليق الرائع
دمت بخير