المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير أحزاني طرح جميل جدا والإنسان الذي يستطيع ضبط نفسه فقد تغلب على نفسه وهذا بحد ذاته إنجاز كبير جدا ... تسلمي ع الطرح الجميل... اشكرك ع المرور والتعليق الرائع دمت بخير
الله عطى والله منع والله عليم ِ [ليه الندم ؟ مادامت الدنيا متاع]
قوانين المنتدى