المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبك وطن بوح انيق واحاسيس راقيه وتظل الام اعظم من اي حرف ووصف تسلم يمينك اخووي ابدعت لك الشكر والتقدير عزيزتي حبك وطن على جميل المرور وأناقة التعبير ،، أسعدني وجودك بين كلماتي ،، تحياتي لك ،،
قوانين المنتدى