المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر مرحبا ترانيم سعدنا بوجودك الرقم 7 يحمل شكرا لك حكمة جدا جميلة بالفعل شكرا لك أختي العزيزة أسطورة سعدنا بالمشاركة جكم رائعة ...ومقاطع ممميزة .اسعدك الرحمن
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ ليس للحياة معنىً...>ون هدف
قوانين المنتدى