هلا فيك شموس ..
قصه جميله وكانت ستكون اجمل لو تخللتها بعض الحوارات لأنها بهذا الشكل مبهمه بعض الشيئ
الف شكر لجهدك وابداعك وتفاعلك الجميل .. كل الود لك مني