هلا فيك شموس ..
قصه جميله وكانت ستكون اجمل لو تخللتها بعض الحوارات لأنها بهذا الشكل مبهمه بعض الشيئ
الف شكر لجهدك وابداعك وتفاعلك الجميل .. كل الود لك مني
المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
هلا فيك شموس ..
قصه جميله وكانت ستكون اجمل لو تخللتها بعض الحوارات لأنها بهذا الشكل مبهمه بعض الشيئ
الف شكر لجهدك وابداعك وتفاعلك الجميل .. كل الود لك مني
نحن ..
لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم ..
هي من تتولى ذلك..!