اخي ما يعجبني فيك ويجعلني اصفق لك هو اصرارك بأن تكون هنا بيننا استمر اخي وتمكن من الفصيح ستكون الاجمل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز نفس* اخي ما يعجبني فيك ويجعلني اصفق لك هو اصرارك بأن تكون هنا بيننا استمر اخي وتمكن من الفصيح ستكون الاجمل مرحبا بك اخي نو داوت شكرا لك الله يعطيك العافية ان شاء الله مرورك اسعدني
اًنٍا۟ ٌوَقًلَمٍيٓ ۟نَشّفَعٍ ۟وِنّصٓلُيُ ٌلُرٍبَ
قوانين المنتدى