.
.
غاليتي / حبك ..
ما أروع حرفك ، فعلاً ما أروعه !
مكثتُ بينَ سطوركِ أرتشفُ الجمال
فَوجدتني آخر السطر ، صامتة !
فَماذا أقول حول هكذا نص .. ~
أسعدكـِ الرحمن يا راقية !
.
.
غاليتي / حبك ..
ما أروع حرفك ، فعلاً ما أروعه !
مكثتُ بينَ سطوركِ أرتشفُ الجمال
فَوجدتني آخر السطر ، صامتة !
فَماذا أقول حول هكذا نص .. ~
أسعدكـِ الرحمن يا راقية !
صديقتي ..
أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. ( حُلم ) ♥!
♥♥
" قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا "
يا الله ..
راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي ..
و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !