.
.



غاليتي / حبك ..
ما أروع حرفك ، فعلاً ما أروعه !
مكثتُ بينَ سطوركِ أرتشفُ الجمال
فَوجدتني آخر السطر ، صامتة !
فَماذا أقول حول هكذا نص .. ~
أسعدكـِ الرحمن يا راقية !