تدري وش احلى موقف ً لـ / الموآليف !
سهله ، وخذها قـآعدهُ منّ محبـّك ..

لآشفتني غآرق معَك بـ السـوآليف
سكّتني بـ " القوّة " وقولـّي :- ـآحبك