تدري وش احلى موقف ً لـ / الموآليف ! سهله ، وخذها قـآعدهُ منّ محبـّك .. لآشفتني غآرق معَك بـ السـوآليف سكّتني بـ " القوّة " وقولـّي :- ـآحبك
♡
قوانين المنتدى