النظرة الايجابية لكل شيء تجعلك أقوى
وتساعدك على تجاوز الألم والصعوبات
النظرة الايجابية لكل شيء تجعلك أقوى
وتساعدك على تجاوز الألم والصعوبات
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤
تعلمت أشتري راحة نفسي
" اللهم اجعلنا ممن قلت عنهم : " ونَزَعْنَا ما فِي صُدُورِهِم منْ غِلّ إِخْوَاناً عَلَىَ سُرُرٍ مّتَقَابِلِينَ "
○《 اللهُمَّ إنَّا نَسألُكَ الهُدى والتُّقى والعَفافَ والغِنى 》○
♥ اللهَّم اِجعلني ممّن يرحلُ تاركًا رسالةً لا تُنسى رسالةً تُجدِّدُ لِي الدعاءَ كلَّما قُرِئَتْ ♥
♥" في الحقيقة نحن لا نقف على أقدامنا نحن نقف على قلوبنا ، لذلك الكلمة الطيبة ترفعنا إلى السماء ، والكلمة السيئة تدفننا في الأرض ، لم تكن الكلمة الطيبة صدقة من عبث ، بعض الكلمات تُعيد روحك من حافة السقوط "♥
مَرْحَبًا أَوْ مُرْ حُبًّا[/URL]
لا تعش نصف حياة ، لا تختر نصف حل ، ولا تقبل نصف صداقة ، ولا نصف علاقة ، ولا تقف في منتصف الأمور ، النصف هو لحظة عجزك وأنت لست بعاجز.
-
( ياربّ ؛ حياة الفرح ثـم جنةَ النعيم ).
تعلمت ان اضع مسافة كافية بيني وبين الاخرين
لا دار بعد الموت تسكنها .. الا التي كانت قبل الموت تبنيها
لا تحكم على شخص وكأنك تعلم عن حياته ، بعض العيون تبكي دون دموع من ألم الحياة وبعض القلوب مُحطمة دون أن تشكي ، إحترم صمت غيرك.
تعلمنا ننشغل بذواتنا بعيدا عن خلق الله
....
معجبة بنفسي وبالنسب القليلة التي أمتلكها من كل شيء ❤️
روح مرحة تهوى الحياة
مرت مريم بنت عمران بموقف عظيم ومع ذلك قيل لها : " كُلي واشربي و قري عينًا "
عش حياتك ولا ترهق نفسك بالتفكير فالله عنده حسن التدبير
.
تضيقُ بِنا الححيآھ أو لآ تضيق!!
سَنقوول لهآ يوماً وداعاً.. وسَينتهي الطريق.،!
😪💔
نفس الدرس نعيش فحالنا وبس
....
معجبة بنفسي وبالنسب القليلة التي أمتلكها من كل شيء ❤️
روح مرحة تهوى الحياة
تعلمت الكثير والكثير وأكتفيت
لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
ياليتني إنسان عديم الأحساس
تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...
بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..
لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.
تعلمنا ولازلنا نتعلم
( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا )
تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى
«إن الله على كل شيء قدير »