[quote=رايق البال;976543]هلا فيك حبك وطن ..
دمتي عنوانا لكل عزف جميل وراقي ونص كثير استوقفني
الف شكر لجهدك وابداع قلمك وفكرك .. كل الود لك مني
[/quote
أنرت صفحتي بمرورك المتميز
لا حرمنا طلتك...وفقك الله ورعاك
و لك مني جزيل الشكر والتقدير
[quote=رايق البال;976543]هلا فيك حبك وطن ..
دمتي عنوانا لكل عزف جميل وراقي ونص كثير استوقفني
الف شكر لجهدك وابداع قلمك وفكرك .. كل الود لك مني
[/quote
أنرت صفحتي بمرورك المتميز
لا حرمنا طلتك...وفقك الله ورعاك
و لك مني جزيل الشكر والتقدير
♡
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبك وطن… هلا فيك
تمازجت حروفك بالجمال…
فعجزت حروفي عن احتواء ما قرأته هنا وما استشعره قلبي
ابدعتي رسم لوحتك الساحرة اخية…
سلم الله نبضك والقلم
ودي وخالص تقديري
أريج الرياحين
مريم
يافرحة عمري وسنيني.. سألت رب الكون يحفظك لي
♡♡
♡
دائما ما اعود هنا
رائعة من الروائع
~
نص رائع وكأنما به عاصفة من المشاعر والاحاسيس
ابحرت فيها مع كل كلمة قرأتها
ولكن في كل كلمة بحر فأجتمعت البحور واشتدت العاصفة
حتى خرجنا بهدوء رقيق جدا
اختتم بمحاجر العيون
كنت هنا بين ابداعك غاليتي : حبك وطن
~ حلم ~
خلك نجم بعيد عن القاع
لا بغتك الناس ترفع نظرهاسوف تبقين صديقتي للأبد يا اسم على مسمى♥♥ زهرهـ ♥♥
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
♡
حبك وطن .. يكفي ان اقول : قوة الكلمة لديك وحسن توظيفها هما جواز سفر النص . نص يسافر نحو اﻵفاق .
انتي رائعه .
سلام للقلوب الصادقة
♡
عبارات جميله جدا بدأت تهل ،،
أتمنى التوفيق لك °°
دمتم لنا معلمين نستبقي من كتاباتكم أعذب الحرف ~