مركز الاتصال الصحي يتلقى الشكاوى والاستفسارات
تبدأ وزارة الصحة اليوم تشغيل مركز الاتصال الذي سيكون مبدئيا في مؤسسات الرعاية الصحية الأولية (المجمعات والمراكز الصحية) بمحافظة مسقط والمنتشرة في ولايات المحافظة إلى جانب مستشفى قريات. ويتلقى مركز الاتصال* الشكاوى والبلاغات والمقترحات والاستفسارات ويتولى مراجعتها وتوثيقها والرد عليها أو تحويلها لجهة الاختصاص للتعامل معها من قبل موظفي جهات الاختصاص بوزارة الصحة وذلك فيما يخص أمور موظفي الوزارة أو الأمور الخاصة بالمواطنين والمقيمين من شكاوى وتثقيف صحي واستفسارات ومقترحات.
ويبدأ المركز في استقبال الاتصالات على رقم الهاتف 24441999 يوميا من الساعة السابعة والنصف صباحا إلى الساعة التاسعة والنصف مساء باستثناء أيام الإجازات الرسمية حيث سيباشر استقبال الاتصالات من الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى الساعة الرابعة والنصف عصرا.
التعديل الأخير تم بواسطة أفتخر عمانيه ; 12-10-2014 الساعة 05:03 PM
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
أخي الفاضل هذا منشور بالأمس في جريدة عمان
وعن سؤالك هل الإتصال بالمجان ؟
لست أدري فلم أجرب الاتصال
تحياتي لك
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
مرحبا أفتخر
شكرا ع الخبر
كيف النظام بالمركز بث مباشر ؟
ولا بلاغات بس والنظر في حلها ؟
هلا بحائرة بدنيتي
هو على حسب ما مذكور يتلقى الشكاوى والبلاغات مش مباشر
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
بادرة طيبة
وعساها تفعل في اسرع وقت ممكن
سأعيش مثل الكتاب
هادئٍ بطبعي
لكنني سخيا بافكاري
رفيقا بمن يحملني
ويسبر أغواري
يحيائي10