اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حائرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
اخوي شاكر أعرف حريم رواتبهن فوق ثلاثة الاف ريال ولما يرجعن بيوتهن يعمل بخور ومخللات وبعض الحلويات
ويسوقنه لزميلاتهن ومعارفهن ومستفيدات .. بالمختصر إلي يريد دخل إضافي يقدر وإلي معتمد على الراتب سيظل مثل ماهو وعليه ديون بعد !!


أختي العزيزة حائرة, النساء اللواتي ذكرتيهن واللاتي يستلمن فوق الألفين والثلاثة ,هن نساء ينقصهن حسن التدبير ,وإن شاطرناهن فسنتناقض في أقوالنا بل وسننتقد ,فكيف بنا أن نقول أن الذي يستلم 500 يكفيه لكي ينظم حياته ثم نأتي ونقول بأن 2000 أو 3000 لايفين بالغرض أو تحسين المعيشة, لا ياأختي ,كما ذكرت لك هناك سوؤ تنظيم وتدبير وربما إسراف بلا حدود, وهذا يجعل صاحب ذاك الراتب العالي ( أناني لايعير للحياة اهتمام)
تقديري