اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليقظان بن عمان مشاهدة المشاركة
"Nothing worthwhile is easy"
كنتي مشرفة لاحد المشاريع ففشلت, لما الغضب على الريادي و على العمانيين ككل؟ , تظنون بأن بناء الانسان العماني موظفا أو تاجرا كان سهل؟ لا ليس سهلا ولكن من الغباء إستبداله بوافد!
وبخصوص الخبايا أنتي لا تعرفيها, أريد منك أن تشاركينا المشروع الذي ذكرتي بأنك أشرفتي عليه و أخبرينا دورك فيه؟
This is life
نعم فشلت ! جاء الغضب من شدة الغيرة على بلدي وليس لكل العمانين ولكن للشباب الإتكالي !
طبعا ليس سهل ولكن مع التدريب والإحساس بالمسوؤلية راح ينجحوا
أما عن استبداله فهذا خياره هو ! لابد من البديل
ومن أتى بالبديل ؟ أليس العماني ؟
المشروع مثل ما خبرتكم تم افتتاح المعاهد وتجهيزها بأحدث طرق التدريب والجميع دخلوا بإرادتهم
اما عن الإشراف فكان إشراف إداري فقط من حيث إستمرار المتدربين ومتابعة المقاول على المشروع من توفير كامل المستلزمات دون نقصان
بعد الإنتهاء من التدريب متابعتهم بالمحلات وتشجيعهم على الإستمرار
فشل المشروع لعدم الرغبة في المواصلة ومثل ماذكرت سابقا زواج البنات وعدم موافقة الزوج في الاستمرار والبنات المتزوجات قبل التدريب حمل وانجاب ؟ الشباب إلتحقوا بوظائف حكومية وخاصة غير الخياطة
أما عن الخبايا التي لا اعرفها أتمنى ان توضحها للاستفادة لي ولغيري