المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الوحيدة نعم تحب تزلج؟! نعم بس للأسف صالة التزلج كلها صغيرين تحبوا الطيور؟
لقبي البائس الحزين.. لايمت لواقعي بأي صلة.. فالقادم أجمل
قوانين المنتدى