اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

طآبت اوقاتك ..سموالحرف

نص نفث الكثيرمن مكنونات المشاعرالمتراكمه بخيبات الأمل
عزف سمفونية الألم وختمها ببلسم أمل منتظر

شكرا لجمال سكب حرفك
وعليكم السلام سيدتي هدوء
وهل لنا متنفس أخر غير الحرف !!؟
هو الوحيد الذي يبقى قريب منا دون منة أو فضل ..
حضور ارف كعادتك سيدتي
شكرا على جمال حضورك ..