المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــو بنــدر احساس شو رايكك تكوني في القضية الثانية عن المهور ^.^ اريد ولد و بنت هههههههههههههههههههههههههههههههههه مثل اتجااه المعاكس هين هذا الموضوع ؟ انت طارحنه؟ عادي ما عندي مانع
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح هين هذا الموضوع ؟ انت طارحنه؟ عادي ما عندي مانع الاسبووع الجاي هع
لـ *أبي* النائم دون روح : اللهم الجنه ولقاء وجهك الطاهر بفردوسه مراقب اول متقاعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــو بنــدر الاسبووع الجاي هع اشوف اذا ظروفي مناسبه
قوانين المنتدى