أعترف عيل ساراس منو ما يحب لحم النــــــــوق ؟؟ ^ ما فيه دهون ومفيد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعية سمحة أعترف عيل ساراس منو ما يحب لحم النــــــــوق ؟؟ ^ ما فيه دهون ومفيد اعترف انا ما احبه....
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح اعترف انا ما احبه.... أعترف ما شاء الله عليكم والله أغوا من لحم البقر ^ أخخخ لو تسويهن مشاكييك أيويلي ويلاااه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعية سمحة أعترف عيل ساراس منو ما يحب لحم النــــــــوق ؟؟ ^ ما فيه دهون ومفيد نفس طفسه فيني.
نحن لا نتغير ولكن نبتعد عن كل من لا يعرف قيمتنا
قوانين المنتدى