الدور الاول والاخير يعود للوالدين وايضاً المعلمين
ولكن اذا احسن الوالدين ترسيخ المبادئ والقيم في نفوس أطفالهم فمن الصعب ان يتغير الطفل*
اذا غرسوا في نفوس اطفالهم حب الله ومراقبته فلن يتلوثوا بالملوثات الخارجيه*
وايضاً على الشباب ان يكونوا هم الدعاة الى الخير وخاصة في هذا الزمن
فالنصيحه مهمة جداً وبدونها لن تصلح الامم
" ولتكن منكم أمة يدعون الى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون"
هذا امر رباني وواجب لابد من اي يشعر كل فرد بأهميته في مجتمعه وان يتمسك باخوته
ويرشدهم الى الخير...
وكما رأينا من بعض المشائخ الذين حرصوا وركزوا كل التركيز على فئة الشباب
ومن أمثالهم الشيخ خلفان العيسري رحمه الله كان شعلة في ذلك
ونتمنى ان يستمر هذا الشيء وان يتخذه الناس قدوة في ذلك
ونسأل الله ان يعيننا على الخير ويوفقنا بتوفيقه
صدقتي يا أختي الطيبة ، صدقتي بكل كلمة ، نعم نعمة الدين والإيمان هي الأساس الذي يجب أن يشد به بناء أولادنا ، وكم من محاضرات في هذا الأمر قد حضرتها ، تلك المعلومات القيمة التي أتلذذ بها دائماً ، بارك الله بك ، ويحفظك ويرعاك
لا تحكم على شخص وكأنك تعلم عن حياته ، بعض العيون تبكي دون دموع من ألم الحياة وبعض القلوب مُحطمة دون أن تشكي ، إحترم صمت غيرك.