المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباريح متى يحين الأوان لمشاركة الأعضاء؟ حتى تكون لنا بصمة على هذه الصفحات الرائعه يسعدد مساك الغالية ويا هلا بعودتك المجال مفتوح للأعضاء منذ امس تشرفي وتنوري الحتة
تعامل مع هذه الحياه وكأنك ممسك بوردة ذات لون ومنظر ورائحة جميلة تستنشق شذاها وتحذر شوكها وأنت ممسك بها
قوانين المنتدى