عذراً أخي الكبريت الأحمر ... تأخرت عليك ف الرد
بالنسبة لطلب هادي .... كلنا يذكر هادي حين ضاقت به الارجاء من اللفاف الحوثي انتقل للملكة العربية السعودية عن طريق سلطنة عمان وقد شاهدنا ذلك ف التلفاز ... وبالإمارة ..حين استقبله السعوديون كان يرتدي الزي العماني (الدشداشة ) ... فبرأيك !!! لماذا ذهب هادي الى المملكة العربية السعودية .... للسياحة أم لطلب عودة الشرعية ؟؟
وبالنسبة لسؤالك : فلماذا تركيزهم على داعش و ليس النظام السوري ؟
سياسة المملكة واضحة بهذا الشأن : القضاء على الإثنين معاً ..
وبالنسبة عن الأوصاف التي ذكرتها ...كالمجوس ووو الخ .....
أنا شخصياً أترفع عن هذه الألفاظ ضد أي مسلم كان .
شكراً استاذي على المداخلة





رد مع اقتباس