اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكبريت الاحمر مشاهدة المشاركة
استاذ بو الحمد

تناقض واضح في ردك و هي نفس الاسطوانه تتكرر بدون حتى النظر بها

اولا التتدخل السعودي في اليمن ليس بطلب الرئيس عبدربه هادي و انما مخطط له قبل الانقلاب الحوثي و التحالف شن غاراته قبل خروج هادي من عدن و وصوله للسعوديه فاين طلب هادي التتدخل السعودي ضد الانقلابيين ....

و المضحك يا سيدي انك اعتبرت تتدخل السعوديه هو وليد اليوم و العذر محاربتها تنظيم الدوله الغير اسلامية داعش مع ان داعش تواجدت قبل
ثلاث سنوات و لم تعلن محاربتها هذا التظيم ومن ثم يدعون ان التنظيم من صنع النظام السوري فلماذا تركيزهم على جاعش و ليس النظام السوري
التتدخل السعودي بتمويل و دعم المسلحين ليس بخافي عن احد فهم من ازم الاوضاع للاسواء بتمويلهم المرتزقه مثل جبهة النصرة و احرار الشام و جيش الاسلام و داعش ...فكيف تحارب من كانت تتدعمهم و تمولهم ..

السعوديه اعذارها نحفظها عن ظهر قلب ...فقط تتدخل ايران بالموضوع حتى يتخدر الطائفيين و يوافقوهم على ذلك
السعوديه ادعت انها تريد قطع ذراع ايران في اليمن
السعوديه ادعت ان محاربتها للحوثيين لحفظ الحرميين
السعوديه ادعت انها تقاتل الحوثيين لحماية دول الجوار


يا استاذ ناهيك عن العبارات الطائفية التي اطلقتها كل من السعوديه و الامارات لشرعنة حربها على اليمن
منهم من وصفهم بالمجوس و منهم بالروافض و منهم بالعملاء ...و هكذا دواليك لن ينتهوا من كيل الاعذار و التهم



قالها المعلم سوف يرجعون في صناديق خشبيه فاين المفاجاة برائيك
روسيا توعدت باي تتدخل
السعوديه هددت و بعدها قالت لن ندخل بدون موافقة التحالف الدولي و هكذا يصعدون والخ..... و على قولتهم راوح مكانك
مجرد صراخ على قدر الامهم


عذراً أخي
الكبريت الأحمر ... تأخرت عليك ف الرد

بالنسبة لطلب هادي .... كلنا يذكر هادي حين ضاقت به الارجاء من اللفاف الحوثي انتقل للملكة العربية السعودية عن طريق سلطنة عمان وقد شاهدنا ذلك ف التلفاز ... وبالإمارة ..حين استقبله السعوديون كان يرتدي الزي العماني (الدشداشة ) ... فبرأيك !!! لماذا ذهب هادي الى المملكة العربية السعودية .... للسياحة أم لطلب عودة الشرعية ؟؟

وبالنسبة لسؤالك : فلماذا تركيزهم على داعش و ليس النظام السوري ؟

سياسة المملكة واضحة بهذا الشأن : القضاء على الإثنين معاً ..

وبالنسبة عن الأوصاف التي ذكرتها ...كالمجوس ووو الخ .....

أنا شخصياً أترفع عن هذه الألفاظ ضد أي مسلم كان .

شكراً استاذي على المداخلة