ما هزه الرمزيه *_* ايوا اكله صوتك جميل ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يَاسَمِين ما هزه الرمزيه *_* ايوا اكله صوتك جميل ؟ نعم تسهررون صاييمين شوال ؟
الحمدلله ↓˓❁ يآ خآلق آلارضَ ... يآ مجريَ گوآگبهآ... عطنيَ من الآجر مآ تمحآ به ذنوبي فلا يترفع بالصمت .. إلا الأنقياء !
قوانين المنتدى