الجـزء السـآآدس :::

في بيت بوسلطـآن \ سلطان للحين يحاول مع حميد ، منيرة يت تسمعهم من الباب
سلطان : حميد أنا بآخذها ، خلاص أنا مستعيل
حميد سـآكت
سلطان : حميد يلا عاد قول شي ، بعدين يمكن البنت تنخطب بسرعه
حميد : بس هيه فخـآطري
سلطان : الله بيعوضك باللي أحسن منها
حميد سـآآكت
سلطان : ها موآآفـــق ؟؟
حميد بقوة : سلطان خلاص عـآد لا تحشرني فيها ، أنا حطيتها فبـآلي وأنا اللي بـآخذها أوف ، قلت لك بـآخذها أنا ، وهيه من سني ..
سلطان معصب : خلاص بنقول حق منيرة تسألها منو تبـآ ؟
منيرة فتحت البـآب بالقو : مستحيل أقولها منو تبين من خوآني ؟ شو أنتوا ينيتوا ؟ حشـآ عاد من متى ما تبون تتزوجون ، ما تحبون البنات وما تعطونهن ويه ، وشمعنـآ ألحين ينيتوا على ربيعتي ، أتركوها بحـآلها ما يخصكم فيها .. سلطان إنته الكبير وما توقعت عقلك بيكون صغير وبتتضارب مع أخوك على شآن بنيه ، وإنته يا حميد المعجبات يلاحقنك من مكـآن لين مكان ما حطيت عينك إلا على ريم ، إذا أنتوا تبون ريم ، ريــم ما تبـآكم ...
وطلعت وسكرت البـآب بأقوى ما عندها ، طلع سلطان من الغرفة معصب ، حميد قفل الباب و قف ورآ البـآب ويقول
حميد : أحبج يـآريم ، أحبج ، وما بخلي أحد ياخذج عني ، وبسوي المستحيل ، المهم ما تضيعين مني ، أحبج ، أحبــج يـآ ريم
...

في غرفة ريم وبـدور ، ريـم قآمت من الحلم حرآنه وتصب من العرق ، وصـآرخت
بدور : ريم بسم الله عليج شوفيج ؟
ريم بصوت متقطع : حلمت ، حلمـــت
بدور يت تعطيها مـآآي
بدور : هـآ ريم شو حلمتي ؟
ريم : كـآبوس يا بدور الله يعلم شو تفسيره !
بدور تحط رآس أختها في حضنها : سمي بالرحمـن حبيبتي وتوكلي على الله
ريم : إن شـآآء الله
...

في صبـــآآح اليوم التـآآلي ، قامن ريم وبدور كالعـآآده ..
ريم : اليـوم بيرجعون الوآلد وعمتي سميرة والبنـآت ، ولازم ننظف الغرف والبيت كله
بدور : أوكي إنتي نظفي الغرف ، وأنا بنظف الحمـآمات ، وبنتعاون في الصالات والميالس
دخل حمـد الغرفة
حمد : صبــآآح النور
ريم وبدور : صبـآآح الخير
حمد : شحالكن اليوم ؟
ريم : الحمدلله بخير
بدور : تمـآآم
حمد : بعد سـآعه بيي ربيعي سعيـد بنقعد نخلص أورآق للشغل
ريم : بس نحن بنظف البيت
حمد : أوكي خلاص بنيلس تحت المظله فالحديقة
بدور : خلاص أوكي ، تبون شي ؟
حمد : إذا ما عليكن أمر سون كيك وعصير
ريم : أوكي خلاص
حمد : باي
ريم وبـدور : بـآي
ريم سـآرت الصالة تنظف الغبـآر
...

حميد بغرفتـه ::
حميد بخـآطره : أوف ، أبا أسمع صوتها ، أبـآ أكلمها ، بس هذآ حرآم ، أعوذ بالله من بليس ، انزين بس بسمع صوتها وترآ صورتها جدآمي ..
حميد جـآن يتصل لها ، وكانت هيه تنظف الغبار اللي فالصـآله فشـآلت التلفون
ريم : مرحبــآآ
حميد : أهلين ريـــم
ريم : عفواً ، منو يتكلم ؟
حميد متردد : أنا حميـــد
ريم : هلا حميـد ، بغيت شي ؟
حميد بخاطره : بغيت أسمع صوتج
حميد : بس حبيت أتطمن عليج وعلى أختج ، قلت أنتوا بروحكم فالبيت ويمكن محتاجين شي
ريم : أخوي حمـد معانا ومب مقصر معانا بشي ، وكل شي موفر لنا والحمدلله
حميد اختبص : خلاص انزين ، مع السلامة
ريم : مع السـلامة | ريم بسرعه : حميــــد
حميد مب مصدق : لبيــــه
ريم : حميد لا تم تتصل وآيــد ، سوري على هالكـلام ، بس نحن عـآيله محافظه ياويلي لو درآ أحـد من هلي إنك تتصل وتكلمني ، حميد تـأكد إذا بغيت مني شي مب كل مرة تتصل لأن مب أنا بروحي فالبيت ، وإذآ كل مرة بتطلبني أنا ما أرضى بهالشي ، هلي ما يدرون إنك تتصل تسأل محتاجين شي ، بيعتقدون أن بينا علاقه ، حميد أكرر أسفي على الكلام ..
حميد متضايق : صح أنا زودتها شوي يوم أتصل لج زيـآده ، بس هذا من خوفي عليكم
ريم : حميد بليـز لا تزعل ترآني ما قلت إلا الصح
حميد : أوكي خلاص ، بـآي
ريم : بـآي
...

العيــن دآر الزين \ في السيـآآره :::
بوحمـد : مـآ شاء الله ماشـآء الله أنا أحسـد أهل العين عالجـو الحلو ، أحسدهم على أرض الزهـور اللي هم فيهـآآ ..
أنـوآر تغني : العين دآر الزين وردة بـلادي ، قطعة من الجنـة ع أرض الأمـآرآت ، دآر المحبـة والوفـآآ واتحـآدي ..
سميرة : هيه هيه ، صح الله لسـآنج نويــر
أنوآر : يسلمـو ماميتــو
بوحمد : هـآ يا بنيـآت وين تبن ؟
أبرآر : نبـآ نسيرجبـل
بوحمد : الجبـآل المشهورة في العين جبل النقفة وجبـل حفيت ، وين تبغـون ؟
سميرة : اللي تشوفه يـآ بوحمــد
بوحمد : أنا أقول أحسن نسير جبل حفيت ، لأن قبله حديقة المبزرة وهنـآك المكـآن وآيد حلو الأرض خضرآآ وفيه قوآرب في البحيرة ، وأماكن موجود سمج على شـآن تأكلونه ، وفيها حديقة كبيرة يلعب علاوي فيها ، وفيها مـآي حار ، يحطون الناس ريولهم فيه وآآيد حلو ، وفيه بعـد خيـآم وآيد منصوبـآت ، بنقضي يومنا في وحـده منهن وبعدين نسير جبل حفيت
أنوآر: يا سـلآآم شوقتنا يبه نسير هالمكان ، وآيد حلو ! يلا انسيــر
بوحمد : يــلا
...

حميـد في غرفتـه حزين من الكلام اللي سمعـه من ريم ، دخل عليه مـآيد
مايد : هـآ حمود شكلك متضـآيق وكئيب
حميد : ميـود فكنـآ وفـآرج
مايد : ليكون حبيبتك معصبه عليك ؟
حميد يصـآرخ : أي حبيبه ويا ويهك ؟ أنا ما عندي حبيبـآت ، أصلاً ما عندي خرآبيط ، يلا يلا جلب ويهك
مـآيد : لا عـآد لا تطردني ويـآ هالويه ، أنا يايب لك ورده
وجـآن يعطيه الوردة " الوردة صنـآعيه "
مـآيد : يـلا شمهـآ
حميد ع نيـآته جآن يشمها ، أول ما حط حميد الوردة على خشمـه ، مـآيد عصر في خشمه المـآي
حميد يصـآرخ : يلعن شيطـآنك ، طلع من الغرفة لا أجلب الدنيا عليك
مآيد يضحك عليه وجـآن يطلع ، حميد جـآن يرن تلفونه ، شـآله وكان
( صـآحب الروح ، بوسنيــده ) يتصل بك ..
حميد بنبرة حزن : هـلا رشــود
رآشد : أفـآ ، شوهالصـوت ؟ والترحيب البـآيخ
حميد : رشود كلش مب وقته ، شو تبــآآ ؟
رآشد : لا الحـآل ما يرضي ، تعال أبـآ أشوفك ألحين على البحر
حميد : ما فيني ، خله وقت ثـآني
رآشد : لا ألحين تيي
حميد : أوكي
حميد رآح بدل ملابسـه ولبس ::
قميـص باللون الأزرق الفـآتح على بنطـون جنز ، ولبس كـآب لون أسـود ، ونظـآرته الشمسية اللي كـآنت باللون الشفـآف بس منو فوق كانت باللون السمـآوي ، و لبس جوتي سبـورت لون أسود وطلع كشخه ..
...

حمـد وسعيـد بحديقة البيت ::
سعيد : هلا حمــد
حمد : هلا فيــك ، تفضل
سعيد : دآم فضلك ، شحـآلك ؟
حمد : الحمدلله بخيــر
سعيد : هـآذيلا الأورآق يلا نشتغل
حمد : أوكي هـآتهم
...

ريم لبسـت كندورة باللون الأخضر وعليها وردود مرسـومـآت بخط ضعيف ، وشكلهم روعـه ، أما شيلتها فكـآنت أخضر فـآتح وعليه تقريبـاً مثل تشكيلة الكندورة ، و أما جمـآآلهـآآ عذآآآب ..
المهم ، سـآرت المطبخ وطلعت الكيك و العصير من الثلاجـه ، وسارت صوب الحديقة على شـآن تعطي حمد الصينية ..
ريم تنادي : حمـــد ، حمــــد
حمد يلف : ياي ياي
ولمـآ لف سعيد وشـآآف ريم ين ينونــه عليها مع إنها مب مطلعه ولا شعره من شعرهـآ ، سعيد فخاطره : إنتي ألحين قذلتج مب مظهرتنها جيه ، عيل لو طـآلعه كيف بتصيرين ؟؟؟
حمد : تفضل
سعيد سرحـآآن
حمد : سعيد تفضل
سعيد خذ صحن كيك ، و قلاس العصير ..
سعيد : حمد هذي منو ؟
حمد : هذي أختي
سعيد : أهـآ ، مخطوبة ؟
حمد : لا ، بس ليش تسأل ؟
سعيد : لو تقدم لها وآحـد بيرفضه الوآلد ؟
حمد : والله على حسـب ، ليش يت ع ـبـآلك ؟
سعيد : صرآحه ما بستحي منك ، وبقول الصـدق
حمد : قـول
سعيد : أنا أبـآ أتقدم لها ، شرآيك إنته ؟
حمد : عاد هيه ما بتلقى وآحد أحسن من ربيعي سعـوود
سعيد : تسلملي والله ، تعيبني ، انزين مهـد حق الوالد الموضوع وكلمه عني
حمد : إنته آمر بس من عيـوني ، بس لمـآ ألقى وقت إن شاء الله
سعيد سرحآن : يـآخي والله إنهـآآ عذآآآب
حمد : إيه ، لا تقول جيه ، يوم بتملج عليها قول اللي تقوله
سعيد يتطنز : حـآضر استـآذ حمد

...
ريم وبـدور بعد ما خلصوا ترتيب البيت ::
بدور : ريم هم بيون على المغرب ، لازم العشـآ يكون جـآهز
ريم : أنا ألحين بسير المطبخ وبجهز للعشـآ ، بس ..
بدور : بس شنـو ؟
ريم : البيت ناقصنه أغرآض وآيد
بدور : هيه صح ، حتى أدوآت التنظيف قربت تخلص
ريم : والحل ؟ ألحين الظهر وما بقى وقت
بدور : انقول حق حمد يودينا السوبر مـآركت
ريم : أوكي ، سيري قولي له هوه فالحديقة
..

سـآرت بدور الحديقة ::
بدور : حمد ممكن تيي شوي ؟
حمد : لحظـه سعيد ، بسير أشوفها
سعيد : أوكي
بدور : حمد البيت ناقص منه أغرآض وآيد ، إذا ما عليك كلافـه وصلنـآ السوبر ماركت
حمد : بس ألحين عندي شغل ، قولي حق السايق يوصلكم
بدور : أوكي
...

حميــد على البحــر مع ربيعه رآآشــــد ::
حميد يشوف البحر : شو أقول لك يـآ رآشد ؟ تقول أونـه لازم ما تتصل وآيد وأنا ما أقدر
رآشد : اثقل ، اثقل يا ريـآل عيب عليك
حميد : من يوم يت ريم فبـآلي وأنا معتفس ، أتعب ، أتآلم ، أفكر
رآشد : يقول لك رآشد الماجد بلا حب بلا وجع قلب ، وش جـآنا من ورآ هالحب غير الألم غير التعب وش جـآنـآآ ؟
حميد يرن تلفونه ( بيتنــآآ ، يتصل بك )
حميد : ألــو
منيرة : حميد تقول الوآلدة اييب عصـآير و دريم ويب من السوبر مـآركت
حميد : أوف ، ليش بعـد ؟
منيرة : بيونا ضيوف
حميد : أوكي ، بـآآي
منيرة : بآي
...

حميد : رشـود خلاص وين بشوفها بعدين عـآد ؟
رآشد : خلاص حمود لا تحشرنا فيها ، عاد حبيت حد بتحشرنـآ ؟
حميد : بقول لك شي بس لا تخبر أحـد
رآشد : قول
حميد : أنا لقيت صورتها في غرفة أختي منيرة وشليتها
رآشد شهق : حمود رد الصورة الله يخليك مكانها ، البنيه وكرآمتها ، عيب عليك والله تـآخذها ، ألحين لو أختك منيرة أحد خذ صورتها شو بتسوي ؟
حميد : صورتها هيه الأمل الوحيد اللي أشوفها من خلالها
رآشد : يـآ ربي حمود تخبل تخبــل
حميد : جب وياويهك ، ألحين لو تحب ما بتخلي شي ما بتسويه
رآشد ضحك
حميد : شفت ويهالشيفه ، أنا بسير ، بغيت شي ؟
رآشد بعده يضحك : بغيت ريم
حميد يصفع رآشد مزح : فأحلآآمك الورديه ، ريم ملكــي أنـآآ ..
شو بيصير في السوبر مـآركت ؟
ألحين المنـآفسه على ريم أصبحت ثلاثية ( حميد ، سلطان ، سعيد ) والله أعلم !






الجـزء السـآآدس :::

في بيت بوسلطـآن \ سلطان للحين يحاول مع حميد ، منيرة يت تسمعهم من الباب
سلطان : حميد أنا بآخذها ، خلاص أنا مستعيل
حميد سـآكت
سلطان : حميد يلا عاد قول شي ، بعدين يمكن البنت تنخطب بسرعه
حميد : بس هيه فخـآطري
سلطان : الله بيعوضك باللي أحسن منها
حميد سـآآكت
سلطان : ها موآآفـــق ؟؟
حميد بقوة : سلطان خلاص عـآد لا تحشرني فيها ، أنا حطيتها فبـآلي وأنا اللي بـآخذها أوف ، قلت لك بـآخذها أنا ، وهيه من سني ..
سلطان معصب : خلاص بنقول حق منيرة تسألها منو تبـآ ؟
منيرة فتحت البـآب بالقو : مستحيل أقولها منو تبين من خوآني ؟ شو أنتوا ينيتوا ؟ حشـآ عاد من متى ما تبون تتزوجون ، ما تحبون البنات وما تعطونهن ويه ، وشمعنـآ ألحين ينيتوا على ربيعتي ، أتركوها بحـآلها ما يخصكم فيها .. سلطان إنته الكبير وما توقعت عقلك بيكون صغير وبتتضارب مع أخوك على شآن بنيه ، وإنته يا حميد المعجبات يلاحقنك من مكـآن لين مكان ما حطيت عينك إلا على ريم ، إذا أنتوا تبون ريم ، ريــم ما تبـآكم ...
وطلعت وسكرت البـآب بأقوى ما عندها ، طلع سلطان من الغرفة معصب ، حميد قفل الباب و قف ورآ البـآب ويقول
حميد : أحبج يـآريم ، أحبج ، وما بخلي أحد ياخذج عني ، وبسوي المستحيل ، المهم ما تضيعين مني ، أحبج ، أحبــج يـآ ريم
...

في غرفة ريم وبـدور ، ريـم قآمت من الحلم حرآنه وتصب من العرق ، وصـآرخت
بدور : ريم بسم الله عليج شوفيج ؟
ريم بصوت متقطع : حلمت ، حلمـــت
بدور يت تعطيها مـآآي
بدور : هـآ ريم شو حلمتي ؟
ريم : كـآبوس يا بدور الله يعلم شو تفسيره !
بدور تحط رآس أختها في حضنها : سمي بالرحمـن حبيبتي وتوكلي على الله
ريم : إن شـآآء الله
...

في صبـــآآح اليوم التـآآلي ، قامن ريم وبدور كالعـآآده ..
ريم : اليـوم بيرجعون الوآلد وعمتي سميرة والبنـآت ، ولازم ننظف الغرف والبيت كله
بدور : أوكي إنتي نظفي الغرف ، وأنا بنظف الحمـآمات ، وبنتعاون في الصالات والميالس
دخل حمـد الغرفة
حمد : صبــآآح النور
ريم وبدور : صبـآآح الخير
حمد : شحالكن اليوم ؟
ريم : الحمدلله بخير
بدور : تمـآآم
حمد : بعد سـآعه بيي ربيعي سعيـد بنقعد نخلص أورآق للشغل
ريم : بس نحن بنظف البيت
حمد : أوكي خلاص بنيلس تحت المظله فالحديقة
بدور : خلاص أوكي ، تبون شي ؟
حمد : إذا ما عليكن أمر سون كيك وعصير
ريم : أوكي خلاص
حمد : باي
ريم وبـدور : بـآي
ريم سـآرت الصالة تنظف الغبـآر
...

حميد بغرفتـه ::
حميد بخـآطره : أوف ، أبا أسمع صوتها ، أبـآ أكلمها ، بس هذآ حرآم ، أعوذ بالله من بليس ، انزين بس بسمع صوتها وترآ صورتها جدآمي ..
حميد جـآن يتصل لها ، وكانت هيه تنظف الغبار اللي فالصـآله فشـآلت التلفون
ريم : مرحبــآآ
حميد : أهلين ريـــم
ريم : عفواً ، منو يتكلم ؟
حميد متردد : أنا حميـــد
ريم : هلا حميـد ، بغيت شي ؟
حميد بخاطره : بغيت أسمع صوتج
حميد : بس حبيت أتطمن عليج وعلى أختج ، قلت أنتوا بروحكم فالبيت ويمكن محتاجين شي
ريم : أخوي حمـد معانا ومب مقصر معانا بشي ، وكل شي موفر لنا والحمدلله
حميد اختبص : خلاص انزين ، مع السلامة
ريم : مع السـلامة | ريم بسرعه : حميــــد
حميد مب مصدق : لبيــــه
ريم : حميد لا تم تتصل وآيــد ، سوري على هالكـلام ، بس نحن عـآيله محافظه ياويلي لو درآ أحـد من هلي إنك تتصل وتكلمني ، حميد تـأكد إذا بغيت مني شي مب كل مرة تتصل لأن مب أنا بروحي فالبيت ، وإذآ كل مرة بتطلبني أنا ما أرضى بهالشي ، هلي ما يدرون إنك تتصل تسأل محتاجين شي ، بيعتقدون أن بينا علاقه ، حميد أكرر أسفي على الكلام ..
حميد متضايق : صح أنا زودتها شوي يوم أتصل لج زيـآده ، بس هذا من خوفي عليكم
ريم : حميد بليـز لا تزعل ترآني ما قلت إلا الصح
حميد : أوكي خلاص ، بـآي
ريم : بـآي
...

العيــن دآر الزين \ في السيـآآره :::
بوحمـد : مـآ شاء الله ماشـآء الله أنا أحسـد أهل العين عالجـو الحلو ، أحسدهم على أرض الزهـور اللي هم فيهـآآ ..
أنـوآر تغني : العين دآر الزين وردة بـلادي ، قطعة من الجنـة ع أرض الأمـآرآت ، دآر المحبـة والوفـآآ واتحـآدي ..
سميرة : هيه هيه ، صح الله لسـآنج نويــر
أنوآر : يسلمـو ماميتــو
بوحمد : هـآ يا بنيـآت وين تبن ؟
أبرآر : نبـآ نسيرجبـل
بوحمد : الجبـآل المشهورة في العين جبل النقفة وجبـل حفيت ، وين تبغـون ؟
سميرة : اللي تشوفه يـآ بوحمــد
بوحمد : أنا أقول أحسن نسير جبل حفيت ، لأن قبله حديقة المبزرة وهنـآك المكـآن وآيد حلو الأرض خضرآآ وفيه قوآرب في البحيرة ، وأماكن موجود سمج على شـآن تأكلونه ، وفيها حديقة كبيرة يلعب علاوي فيها ، وفيها مـآي حار ، يحطون الناس ريولهم فيه وآآيد حلو ، وفيه بعـد خيـآم وآيد منصوبـآت ، بنقضي يومنا في وحـده منهن وبعدين نسير جبل حفيت
أنوآر: يا سـلآآم شوقتنا يبه نسير هالمكان ، وآيد حلو ! يلا انسيــر
بوحمد : يــلا
...

حميـد في غرفتـه حزين من الكلام اللي سمعـه من ريم ، دخل عليه مـآيد
مايد : هـآ حمود شكلك متضـآيق وكئيب
حميد : ميـود فكنـآ وفـآرج
مايد : ليكون حبيبتك معصبه عليك ؟
حميد يصـآرخ : أي حبيبه ويا ويهك ؟ أنا ما عندي حبيبـآت ، أصلاً ما عندي خرآبيط ، يلا يلا جلب ويهك
مـآيد : لا عـآد لا تطردني ويـآ هالويه ، أنا يايب لك ورده
وجـآن يعطيه الوردة " الوردة صنـآعيه "
مـآيد : يـلا شمهـآ
حميد ع نيـآته جآن يشمها ، أول ما حط حميد الوردة على خشمـه ، مـآيد عصر في خشمه المـآي
حميد يصـآرخ : يلعن شيطـآنك ، طلع من الغرفة لا أجلب الدنيا عليك
مآيد يضحك عليه وجـآن يطلع ، حميد جـآن يرن تلفونه ، شـآله وكان
( صـآحب الروح ، بوسنيــده ) يتصل بك ..
حميد بنبرة حزن : هـلا رشــود
رآشد : أفـآ ، شوهالصـوت ؟ والترحيب البـآيخ
حميد : رشود كلش مب وقته ، شو تبــآآ ؟
رآشد : لا الحـآل ما يرضي ، تعال أبـآ أشوفك ألحين على البحر
حميد : ما فيني ، خله وقت ثـآني
رآشد : لا ألحين تيي
حميد : أوكي
حميد رآح بدل ملابسـه ولبس ::
قميـص باللون الأزرق الفـآتح على بنطـون جنز ، ولبس كـآب لون أسـود ، ونظـآرته الشمسية اللي كـآنت باللون الشفـآف بس منو فوق كانت باللون السمـآوي ، و لبس جوتي سبـورت لون أسود وطلع كشخه ..
...

حمـد وسعيـد بحديقة البيت ::
سعيد : هلا حمــد
حمد : هلا فيــك ، تفضل
سعيد : دآم فضلك ، شحـآلك ؟
حمد : الحمدلله بخيــر
سعيد : هـآذيلا الأورآق يلا نشتغل
حمد : أوكي هـآتهم
...

ريم لبسـت كندورة باللون الأخضر وعليها وردود مرسـومـآت بخط ضعيف ، وشكلهم روعـه ، أما شيلتها فكـآنت أخضر فـآتح وعليه تقريبـاً مثل تشكيلة الكندورة ، و أما جمـآآلهـآآ عذآآآب ..
المهم ، سـآرت المطبخ وطلعت الكيك و العصير من الثلاجـه ، وسارت صوب الحديقة على شـآن تعطي حمد الصينية ..
ريم تنادي : حمـــد ، حمــــد
حمد يلف : ياي ياي
ولمـآ لف سعيد وشـآآف ريم ين ينونــه عليها مع إنها مب مطلعه ولا شعره من شعرهـآ ، سعيد فخاطره : إنتي ألحين قذلتج مب مظهرتنها جيه ، عيل لو طـآلعه كيف بتصيرين ؟؟؟
حمد : تفضل
سعيد سرحـآآن
حمد : سعيد تفضل
سعيد خذ صحن كيك ، و قلاس العصير ..
سعيد : حمد هذي منو ؟
حمد : هذي أختي
سعيد : أهـآ ، مخطوبة ؟
حمد : لا ، بس ليش تسأل ؟
سعيد : لو تقدم لها وآحـد بيرفضه الوآلد ؟
حمد : والله على حسـب ، ليش يت ع ـبـآلك ؟
سعيد : صرآحه ما بستحي منك ، وبقول الصـدق
حمد : قـول
سعيد : أنا أبـآ أتقدم لها ، شرآيك إنته ؟
حمد : عاد هيه ما بتلقى وآحد أحسن من ربيعي سعـوود
سعيد : تسلملي والله ، تعيبني ، انزين مهـد حق الوالد الموضوع وكلمه عني
حمد : إنته آمر بس من عيـوني ، بس لمـآ ألقى وقت إن شاء الله
سعيد سرحآن : يـآخي والله إنهـآآ عذآآآب
حمد : إيه ، لا تقول جيه ، يوم بتملج عليها قول اللي تقوله
سعيد يتطنز : حـآضر استـآذ حمد

...
ريم وبـدور بعد ما خلصوا ترتيب البيت ::
بدور : ريم هم بيون على المغرب ، لازم العشـآ يكون جـآهز
ريم : أنا ألحين بسير المطبخ وبجهز للعشـآ ، بس ..
بدور : بس شنـو ؟
ريم : البيت ناقصنه أغرآض وآيد
بدور : هيه صح ، حتى أدوآت التنظيف قربت تخلص
ريم : والحل ؟ ألحين الظهر وما بقى وقت
بدور : انقول حق حمد يودينا السوبر مـآركت
ريم : أوكي ، سيري قولي له هوه فالحديقة
..

سـآرت بدور الحديقة ::
بدور : حمد ممكن تيي شوي ؟
حمد : لحظـه سعيد ، بسير أشوفها
سعيد : أوكي
بدور : حمد البيت ناقص منه أغرآض وآيد ، إذا ما عليك كلافـه وصلنـآ السوبر ماركت
حمد : بس ألحين عندي شغل ، قولي حق السايق يوصلكم
بدور : أوكي
...

حميــد على البحــر مع ربيعه رآآشــــد ::
حميد يشوف البحر : شو أقول لك يـآ رآشد ؟ تقول أونـه لازم ما تتصل وآيد وأنا ما أقدر
رآشد : اثقل ، اثقل يا ريـآل عيب عليك
حميد : من يوم يت ريم فبـآلي وأنا معتفس ، أتعب ، أتآلم ، أفكر
رآشد : يقول لك رآشد الماجد بلا حب بلا وجع قلب ، وش جـآنا من ورآ هالحب غير الألم غير التعب وش جـآنـآآ ؟
حميد يرن تلفونه ( بيتنــآآ ، يتصل بك )
حميد : ألــو
منيرة : حميد تقول الوآلدة اييب عصـآير و دريم ويب من السوبر مـآركت
حميد : أوف ، ليش بعـد ؟
منيرة : بيونا ضيوف
حميد : أوكي ، بـآآي
منيرة : بآي
...

حميد : رشـود خلاص وين بشوفها بعدين عـآد ؟
رآشد : خلاص حمود لا تحشرنا فيها ، عاد حبيت حد بتحشرنـآ ؟
حميد : بقول لك شي بس لا تخبر أحـد
رآشد : قول
حميد : أنا لقيت صورتها في غرفة أختي منيرة وشليتها
رآشد شهق : حمود رد الصورة الله يخليك مكانها ، البنيه وكرآمتها ، عيب عليك والله تـآخذها ، ألحين لو أختك منيرة أحد خذ صورتها شو بتسوي ؟
حميد : صورتها هيه الأمل الوحيد اللي أشوفها من خلالها
رآشد : يـآ ربي حمود تخبل تخبــل
حميد : جب وياويهك ، ألحين لو تحب ما بتخلي شي ما بتسويه
رآشد ضحك
حميد : شفت ويهالشيفه ، أنا بسير ، بغيت شي ؟
رآشد بعده يضحك : بغيت ريم
حميد يصفع رآشد مزح : فأحلآآمك الورديه ، ريم ملكــي أنـآآ ..
شو بيصير في السوبر مـآركت ؟
ألحين المنـآفسه على ريم أصبحت ثلاثية ( حميد ، سلطان ، سعيد ) والله أعلم !