المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم فعلا كانت أياما جميلة على الرغم من عدم وجود الكهرباء وصعوبة الحصول على الماء ... عشنا بعضا من هذه الأيام عشناها دون كهرباء ولا إنترنت ولكنها كانت جميلة .. سرد رائع أخي صدى متابعين لليوميات . تسلمي استاذه حلم .. ومتابعتك لنا تشريف ومحل افتخار
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى