اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة مشاهدة المشاركة
موضوع ولااروع...تابعت اخر موضوع عن فقدان الوعي ..
كثير تصير هالامور نتأثر بسبب سلبية الاخرين

100 بيسة حضورك له تقدير طيب عندنا .. اشكرك وابعث اليك ايات التقدير .
تحياتي اليك