أعترف أختي خلك دوم الأحسن وقابلي الإساءة بالحسنة ولا تهتمي ل كلام الناس ، كوني واثقة من نفسك ف كل خطوة تقدمي عليها ، ربك كريم
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى