المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيده كاالقمر أعترف ههههههه فالـك طيب أحلم فيها أنت أعترف أصلآ غاسل يديني منك هع
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة إلى الأفق أعترف أصلآ غاسل يديني منك هع أعترف أحســــن لـك ههههههه
. تضيقُ بِنا الححيآھ أو لآ تضيق!! سَنقوول لهآ يوماً وداعاً.. وسَينتهي الطريق.،! 😪💔
قوانين المنتدى