اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتاتوريه مشاهدة المشاركة
اعترف
هلا هلا الحلوه
... هيه انا هوووون
شلونك اموره زمان عنك
لا مب هووون
انا تمامووو وانتي شخبارك وشخبار الكتع الله يكتعها هههه