المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره لا مب هووون انا تمامووو وانتي شخبارك وشخبار الكتع الله يكتعها هههه هههه يعني هون بس طششه مال تسكيته ... ابووي مبدعه، الحياه مستمرة والمستقبل ضايع..
أنا حُره، لايقيدنّي شعور ولا إحساس ولا أي شخصية كائن من كانتّ، ولا أيّة مهزله🚬
قوانين المنتدى