اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة مشاهدة المشاركة
أعترف ههههههههههه واااااااااه خخخخخخخ تستاهلي
أعترف...كله خير..بنروح يوم ثاني انا وبقويه وجودي