المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح اعترف .... كلامك صح امووووره واااايد فاقدنه أعترف شكرا بقايا ما تفقدي غالي عليك
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف شكرا بقايا ما تفقدي غالي عليك اعترف .... عفوا بوغزول تو ما نور مكان
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
أعترف بقايا النور بوجهك ...
قوانين المنتدى