المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف جميعا يارب حووووو عليك متتعب من الاجازات ~ أعترف استغفر الله بس كله بجهدي
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف استغفر الله بس كله بجهدي اعترف صدجتك خلاص
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف صدجتك خلاص أعترف شباك التذاكر مفتوح حجزي لي ههههههههههه
قوانين المنتدى