المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف هلا بو غزول ههههه رسلولي ع الواتس اونه مؤنس يريدك عاد انا فرحت قلت يمكن بيعطيني فلوس او شي أعترف ههههههه يخس بليسها.......عارفنها تراني ههه لالا ماشي فلوس كان شي صحن مكبوس عوال وراح عنك
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى