المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف الله يهديش كان ما عرفتيها خخخخخ برسلك ف الخاص واضح من حيفه حووووو اعترف ارسل انزين مع اني عارفه انه مثل كل مره ~ وحليلي انا غلبانااا وش تبغى مني بعد
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى