اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القعقــــــاع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
قضية واقعية، وبرأيي كل موظف وفي أي مؤسسة بحاجة لتأهيل ودورة في فن التعامل مع المراجعين والأصل أن يتم التيسير على المواطن أحياناً بسبب ورقة يقال لك راجعنا مرة أخرى!!!
التيسير مطلوب.
شرفتنا أستاذي القعقاع .. من وجهة نظري فن التعامل مع الآخرين موجود لدينا جميعا كعمانيين .. فسلوكنا وأخلاقياتنا يشهد لها البعيد قبل القريب .. ولكن تبقى هناك أسباب في داخل الموظف .. ربما تكون مؤثرة نوعا ما في طريقة تعامله .. هنا نتمنى من الموظفين عدم إدخال مشاكلهم سواء العائلية أو العملية في مواضيع المواطنين .. وأن يؤدوا عملهم بكل أمانة وييسروا على أخوانهم ولا يعسروا عليهم