اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء القرآن مشاهدة المشاركة
ايوا نتفنن يوم نكتب
)نعم نتفنن في الكتابة)

لكن في الواقع قح
كلنا في ذلك سواء ، لا نتحدث الفصحى ؛ لأن المجتمع لا يتقبلها .