المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء القرآن ايوا نتفنن يوم نكتب )نعم نتفنن في الكتابة) لكن في الواقع قح كلنا في ذلك سواء ، لا نتحدث الفصحى ؛ لأن المجتمع لا يتقبلها .
الأثر الطيب أجمل ما يتركه المرء في نفوس الأخرين .
قوانين المنتدى