المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء القرآن لو نتكلم و نصبر و نعود المجتمع عادي بيكون الوضع و بيتقبلوا الوضع لقد خضت دورة في التحدث باللغة العربية ، فكنت أتحدث ومن يصغي إلي يضحك ، وكأني من عالم آخر ، كان ينتابني بعض الخجل .
الأثر الطيب أجمل ما يتركه المرء في نفوس الأخرين .
قوانين المنتدى