اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء القرآن مشاهدة المشاركة
لو نتكلم و نصبر و نعود المجتمع عادي بيكون الوضع
و بيتقبلوا الوضع
لقد خضت دورة في التحدث باللغة العربية ، فكنت أتحدث ومن يصغي إلي يضحك ، وكأني من عالم آخر ، كان ينتابني بعض الخجل .