اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجارح الكاسر مشاهدة المشاركة
اتوقع القوانين ليست صارمه للحراميه الكبار

الاحكام صارمه للي يسرق تفاحه او برتقاله وهوه فقير
اخوي القانون يسري ع الكل بغض النظر شو نوع السرقة
تظل سرقة مهما كان حجمها....