المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجارح الكاسر اتوقع القوانين ليست صارمه للحراميه الكبار الاحكام صارمه للي يسرق تفاحه او برتقاله وهوه فقير اخوي القانون يسري ع الكل بغض النظر شو نوع السرقة تظل سرقة مهما كان حجمها....
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى